top of page

مستقبل الإعلانات الرقمية خارج المنزل (DOOH): هل ستكون الأفضل للشركات؟

Updated: Jun 10

لقد تطورت الإعلانات الرقمية خارج المنزل (DOOH) بسرعة، محولة الأماكن العامة إلى لوحات إعلانية ديناميكية تتفاعل مع الجماهير في الوقت الفعلي. ومع استمرار تقدم التكنولوجيا، يعد مستقبل الإعلانات الرقمية خارج المنزل بمزيد من الابتكار والفعالية. في هذه المقالة، نستكشف الترندات الرئيسية والتوقعات التي تشكل مستقبل الإعلانات الرقمية خارج المنزل وكيف تساهم dKilo في طليعة هذه الصناعة المثيرة.


1. زيادة التخصيص والاستهداف:

مع تحسن تحليلات البيانات والتعلم الآلي، ستصبح الإعلانات الرقمية خارج المنزل أكثر تخصيصاً واستهدافاً. بحيث يمكن للمعلنين الاستفادة من البيانات لتقديم محتوى ذي صلة عالية بناءً على الموقع، ووقت اليوم، وحالة الطقس، والخصائص الديموغرافية للجمهور. على سبيل المثال، يمكن لمقهى أن يعرض إعلانات للمشروبات الساخنة في الصباحات الباردة والمشروبات المثلجة في بعد الظهر الدافئ. في دكيلو، نستخدم تحليلات بيانات متقدمة لضمان وصول إعلانات عملائنا إلى الجمهور المناسب في الوقت المناسب، مما يعزز التفاعل ومعدلات التحويل.


2. التكامل مع الهواتف المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي:

سيخلق التكامل بين الإعلانات الرقمية خارج المنزل والمنصات المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي تجارب إعلانية أكثر تفاعلية وجاذبية. يمكن للمستهلكين التفاعل مع الإعلانات الرقمية خارج المنزل عبر هواتفهم الذكية، مما يؤدي إلى اتخاذ إجراءات فورية مثل تحميل تطبيق، أو الحصول على رمز خصم، أو المشاركة في تحدي على وسائل التواصل الاجتماعي. تعد dKilo رائدة في هذه التكاملات، حيث توفر للعلامات التجارية طرقاً سلسة لربط حملاتهم الإعلانية الرقمية مع وسائل تحويل (conversion) مختلفه مثل ال QR codes و promo codes وغيرها ، مما يضخم من تأثيرها ونطاقها.


3. الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR):

تعد تقنيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي بإحداث ثورة في الإعلانات الرقمية خارج المنزل من خلال خلق تجارب غامرة تجذب الجماهير. تخيل محطة حافلات تعرض إعلانات تتفاعل مع المارة من خلال الواقع المعزز، مما يسمح لهم بالتفاعل مع منتج افتراضي أو تجربة رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد. تستكشف dKilo إمكانيات الواقع المعزز والواقع الافتراضي في حلولنا الإعلانية، مما يوفر للعلامات التجارية طرقاً مبتكرة لجذب المستهلكين بتجربة ساحرة ولا تُنسى.


4. الإعلانات البرمجية (Digital DOOH):

تحدث الإعلانات البرمجية، التي أحدثت تغييراً جذرياً في الإعلانات عبر الإنترنت، تقدماً كبيراً في الإعلانات الرقمية خارج المنزل. تتيح هذه التقنية تقديم عروض تلقائية في الوقت الفعلي للأماكن الإعلانية، مما يجعل من السهل على العلامات التجارية إطلاق وإدارة وتحسين حملاتهم. توفر الإعلانات البرمجية مرونة وكفاءة أكبر، مما يتيح للمعلنين الاستجابة بسرعة لتغيرات السوق وسلوكيات الجمهور. في دكيلو، ندمج القدرات البرمجية في منصتنا، مما يضمن استفادة عملائنا من أحدث التطورات في تكنولوجيا الإعلانات.


5. الاستدامة والحلول الصديقة للبيئة:

مع تزايد المخاوف البيئية، يركز قطاع الإعلانات الرقمية خارج المنزل بشكل متزايد على الاستدامة. تستهلك الشاشات الرقمية الطاقة، وهناك دفع نحو استخدام تقنيات أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة ومصادر الطاقة المتجددة. بالإضافة إلى ذلك، يستكشف المعلنون طرقاً لتعويض بصماتهم الكربونية من خلال المبادرات الخضراء. تلتزم dKilo بالاستدامة، حيث تستخدم شاشات كفوءة في استهلاك الطاقة وتدعم الممارسات الصديقة للبيئة لتقليل تأثيرنا البيئي.

6. التحليلات والبيانات الفورية:

أصبحت التحليلات الفورية ضرورية لقياس فعالية حملات الإعلانات الرقمية خارج المنزل. يمكن للمعلنين الحصول على رؤى فورية حول كيفية أداء إعلاناتهم، مما يسمح بإجراء تعديلات فورية لتحسين التأثير. توفر دكيلو أدوات تحليلات شاملة تمنح عملائنا بيانات فورية حول تفاعل الجمهور وأداء الحملة، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة وتعظيم العائد على الاستثمار.

7. توسع المدن الذكية:

سيخلق نمو المدن الذكية فرصاً جديدة للإعلانات الرقمية خارج المنزل. مع الأجهزة المتصلة والبنية التحتية المتقدمة، توفر المدن الذكية مزيداً من نقاط الاتصال للإعلانات الرقمية، من محطات الحافلات التفاعلية إلى اللوحات الرقمية في الأماكن العامة. تشارك دكيلو بنشاط في مشاريع المدن الذكية، حيث توفر حلولاً إعلانية مبتكرة تندمج بسلاسة مع البيئات الحضرية.



الخاتمة:

مستقبل الإعلانات الرقمية خارج المنزل مشرق، مع وجود اتجاهات وابتكارات مثيرة في الأفق. زيادة التخصيص، والتكامل مع الهواتف المحمولة، وتجارب الواقع المعزز والواقع الافتراضي، والشراء البرمجي، والاستدامة، والتحليلات الفورية، وتوسع المدن الذكية كلها عوامل ستغير الصناعة. في دكيلو، نحن ملتزمون بالبقاء في طليعة هذه التطورات، ومساعدة العلامات التجارية على التواصل مع جماهيرها بطرق ديناميكية وفعالة. ونحن نتطلع إلى المستقبل، نحن متحمسون لمواصلة دفع حدود ما يمكن أن تحققه الإعلانات الرقمية خارج المنزل.

تابعوا مدوناتنا لمزيد من الرؤى والتحديثات حول أحدث تطورات الإعلانات الرقمية وكيف تساهم دكيلو في قيادة الطريق!


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:


dKilo on LinkedIn
dKilo on Instagram
dKilo on X
dKilo on TikTok
dKilo on Facebook
dKilo on Youtube


Comentários


bottom of page