top of page
  • Writer's picturedKilo

كيف استطاعت شركة dKilo تحويل ملامح الإعلانات الرقمية في الشوارع؟

Updated: 17 hours ago

في عصر تتلاقى فيه التكنولوجيا مع كل جانب من جوانب حياتنا، تبرز شركة dKilo كرائدة في مجال الإعلان الرقمي خارج المنزل (DOOH)، مقدمة حلولاً مبتكرة تتجاوز الطرق التقليدية للإعلان. من خلال منتجاتها المتطورة، dKilo Cruise وdKilo Walk، تعيد الشركة تعريف المشهد الإعلاني في شوارع القاهرة والرياض، مستخدمةً الشاشات الرقمية المتحركة لجذب انتباه الجمهور بطريقة لم يسبق لها مثيل.


dKilo

تتميز dKilo Cruise بشاشات LED مثبتة على نوافذ السيارات الخلفية، تعرض إعلانات ديناميكية تجذب أنظار المارة والسائقين على حد سواء.

أما dKilo Walk، فتعتمد على شاشات LED مدمجة في حقائب الظهر، مما يتيح نشر الإعلانات في أكثر الأماكن ازدحاماً وحيوية. هذه الطرق المبتكرة تفتح آفاقاً جديدة للوصول إلى الجمهور، خاصة في مناطق يصعب على الإعلانات التقليدية الوصول إليها.



تأثير مضاعف في الشوارع المزدحمة:

من خلال الاستفادة من حركة المرور الكثيفة في القاهرة والرياض، تضمن dKilo أن الإعلانات لا تقتصر على جذب الانتباه فحسب، بل تظل عالقة في أذهان الجمهور. تتيح هذه الشاشات الرقمية المتحركة عرض الإعلانات بطريقة مرنة وديناميكية، تتكيف مع الوقت من اليوم والمناطق المختلفة، مما يعزز الفعالية الإعلانية ويحقق تأثيراً أكبر.



تكنولوجيا متقدمة لإدارة الحملات:

تقدم dKilo للمعلنين منصة إلكترونية سهلة الاستخدام ورفع وتعديل ومراقبة حملاتهم الإعلانية بكفاءة. من خلال هذه المنصة، يمكن للمعلنين تتبع الإحصائيات الهامة مثل عدد المرات التي ظهرت فيها الإعلانات، المسافة التي قطعتها الإعلانات، عدد دورات الإعلان، وإجمالي وقت تشغيل كل حملة إعلانية. هذه البيانات الدقيقة توفر رؤى قيمة لتحسين الحملات وزيادة العائد على الاستثمار.



الاستدامة والابتكار:

إلى جانب التأثير البصري القوي، تولي dKilo أهمية كبرى في البعد البيئي وفي عملياتها. تستخدم الشركة شاشات LED منخفضة الطاقة ومواد صديقة للبيئة في منتجاتها، مؤكدةً على التزامها والاستدامة والمسؤولية البيئية. هذا النهج لا يعزز فقط صورة العلامات التجارية التي تعرض إعلاناتها، ولكنه يساهم أيضاً في خلق مستقبل أكثر خضرة للإعلان الرقمي خارج المنزل.



ريادة dKilo في تغيير ملامح الإعلان:

من خلال دمج الابتكار التكنولوجي مع فهم عمق الديناميكيات المدينة، ترسخ dKilo مكانتها كقائد في مجال الإعلان الرقمي المتحرك. تشكل الشركة نموذجاً لكيفية استخدام التكنولوجيا ليس فقط لتحسين الإعلانات، ولكن أيضاً لإثراء تجربة المدينة نفسها. مع استمرار توسع dKilo وتطوير منتجاتها، يمكننا توقع رؤية تأثير أكبر في شوارع القاهرة والرياض وما وراءهما، حيث تواصل الشركة تشكيل مستقبل الإعلان في الأماكن العامة بطرق تفاعلية ومسؤولة بيئياً.


في عالم يزداد ترابطاً وتحركاً، تقدم dKilo نموذجاً لكيف يمكن للإعلان أن يكون جزءاً حيوياً من نسيج المدينة العصرية، مضيفةً بعداً جديداً للتواصل بين العلامات التجارية والجمهور. تتجاوز أهمية dKilo مجرد عرض الإعلانات؛ إذ تعمل على تعزيز الوعي البيئي وتشجيع الممارسات المستدامة في صناعة تعد من أكثر الصناعات تأثيراً في المجال العام. بينما تستمر الشركة في التوسع والابتكار، يمكننا أن نتوقع رؤية المزيد من التطورات التي لا تقتصر على تحسين فعالية الإعلانات فحسب، بل تسهم أيضاً في تحسين جودة الحياة العامة في المدن.

ومع كل حملة إعلانية تطلقها dKilo، يتم تعزيز رسالة مفادها أن الإعلان يمكن أن يكون مفيداً، مسؤولاً، ومبتكراً. وفي عالم يزداد فيه الطلب على التواصل الفعال والمستدام، تقف dKilo كمثال يحتذى به، مما يؤكد على أن مستقبل الإعلان الرقمي المتحرك ليس فقط واعداً بل أيضاً مشرق ومستدام.


تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي:


dKilo on LinkedIn
dKilo on Instagram
dKilo on X
dKilo on TikTok
dKilo on Facebook
dKilo on Youtube


Comments


bottom of page